متابعين انستقرام
تويتر ليس فقط مجرد أداة الشبكات الاجتماعية ل تسمح لك لتحديث أصدقائك على ما تقومون به وما هي تفكيرك ، ولكن يمكن أيضا أن تكون قوية جدا لتسويق منتجاتك أو عملك. في الواقع ، يمكن أن سقسقة واحدة تصل إلى الكثير من الناس في أي وقت من الأوقات ، هو في الواقع طريقة واحدة جيدة لجعل ضجة .

إذا كنت ترغب في استكشاف كيفية استخدام تويتر لترويج وتسويق عملك ، فمن المهم أن عليك أن تفكر في طرق ل زيادة أتباع التغريد . وهذا هو أول شيء عليك أن نأخذ في الاعتبار بحيث يمكنك أيضا جعل لكم النجاح في تسويق المنتج أو الترويج أو إدخال عملك إلى الكثير من الناس.

لمساعدة لديك بداية جيدة حول كيفية زيادة أتباع التغريد، وهنا بعض الأشياء التي 5 يمكنك القيام به.

1 . وضع تويتر القطعة الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك أو بلوق الخاص بك. إذا كنت قد تعرضت ل إعطاء معلومات قيمة على موقع الويب الخاص بك أو بلوق الخاص بك، يمكنك أيضا زيادة أتباع التغريد عن طريق السماح لهم لمتابعة لكم على تويتر ل مزيد من المعلومات.

2 . يتبع ذلك أن تكون أيضا followed.Of بالطبع، إذا كنت تتبع شخص على تويتر ، وكنت على الأرجح أن يتبع كذلك. ومع ذلك ، واحدة غيض أن لديك أن نأخذ في الاعتبار هو اتباع أولئك الذين من المرجح أن تتبع لكم. هذه هي هؤلاء الناس الذين يتابعون المزيد من الناس من أتباعهم . بطبيعة الحال ، وهذا يعني أنهم مهتمون أكثر على التالي وتوسيع أتباعهم و على الأرجح متابعة لكم كذلك.

3 . تغرد في كثير من الأحيان و تغرد على الموضوعات الساخنة على شبكة الإنترنت أو عن بعض قيمة information.You يمكن أيضا ركوب على ما هو الطنانة أو آخر الأخبار. لم يكن لديك ل تغرد في كل دقيقة . لطالما يمكنك تغرد مرة واحدة في اليوم، و توفير تحديثات منتظمة ، والناس سوف نقدر لمتابعة لكم .

4 . مشاركة عنوان تويتر الخاص بك على موقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وماي Space.If لديك الكثير من الأصدقاء والشبكات الاجتماعية ، وكنت بالتأكيد زيادة أتباع التغريد الخاص بك في أي وقت من الأوقات ، وخاصة إذا أعطيت لهم المضايقون على ما يمكن أن نتوقع باتباع لك على تويتر . إذا كان لديك أحدث القيل والقال على المشاهير في هوليوود أو لديك نصائح ثمينة لتبادل حول مكان العثور على وظيفة الكتابة لحسابهم الخاص ، وهذه يمكن أن يكون حقا المضايقون عظيمة للناس لمتابعة لكم .

5 . يستغرق وقتا طويلا للرد على تويت والأسئلة. أيضا التأكد من أن أتباع الجديد الخاص بك ورحب بمجرد متابعة لكم . لم يكن لديك إلى أن نراقب باستمرار حساب تويتر الخاص بك، يمكنك أتمتة بعض هذه الوظائف أيضا، وخاصة الرد الآلي .

هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من النصائح التي سوف تساعدك على زيادة أتباع التغريد . يمكنك أيضا إدارة حساب تويتر الخاص بك عن طريق وجود بعض الأدوات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على أتمتة بعض المهام . مع هذا ، يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من التغريد بوصفها أداة التسويق و الدعاية.
متابعين انستقرام

 


Comments




Leave a Reply

    Author

    Write something about yourself. No need to be fancy, just an overview.

    Archives

    No Archives

    Categories

    All